اتصل بالرابطة

الحدث

كاس الجزائر (تسوية رزنامة الدور السادس)..صفاء الخميس يقصي شبيبة القبائل

فجر فريق صفاء الخميس المنتمي إلى الرابطة الثانية مفاجأة من العيار الثقيل بإقصائه لقاهر الوداد البيضاوي المغربي في دوري أبطال إفريقيا فريق شبيبة القبائل بالفوز عليه بهدفين لصفر في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء 21 فيفري 2023 بملعب عبد القادر خلال بعين الدفلى ضمن تسوية رزنامة الدور السادس عشر  .

وسجل ثنائية صفاء خميس مليانة كل من رمزي صداحين وأيمن قادري في الدقيقتين الرابعة والـ60، وبهذا الفوز يوجه أشبال المدرب سمير زاوي ضربة موجعة لكتيبة المدرب حمدي ميلود قبل مواجهتها المقبلة لنادي فيتا كلوب من جمهورية الكونغو الديمقراطية المقررة السبت المقبل بمدينة كينشاسا الكونغولية ضمن الجولة الثالثة المجموعة الأولى لدوري أبطال إفريقيا

ويأتي إقصاء فريق شبيبة القبائل بعد أيام قليلة من فوزه على حامل لقب دوري أبطال إفريقيا الوداد البيضاوي المغربي بهدف لصفر، في المباراة التي كان مسرحا لها ملعب 5 جويلية 1962 بالجزائر العاصمة.

وبذلك بات فريق شبيبة القبائل تاسع فريق من الرابطة المحترفة يودع منافسة كاس الجزائر بعد كل مولودية الجزائر، اتحاد الجزائر، وفاق سطيف، مولودية وهران، النادي الرياضي القسنطيني، امل الأربعاء، هلال شلغوم العيد، اتحاد بسكرة، مولودية البيض.

في الجهة المقابلة، بات صفاء الخميس  خامس فريق يتأهل إلى الدور ثمن النهائي بعد كل من ترجي مستغانم، شباب برج منايل، جمعية الخروب وشباب جيجل.

وستكتمل مباريات الدور السادس عشر لاحقا، حيث يلتقي يوم الجمعة 3 مارس 2023، اتحاد خنشلة – اتحاد مغنية

وشباب الميلية – نجم مقرة، فيما تقام المباراة الأخيرة بين اتحاد الشاوية وشباب بلوزداد يوم الجمعة 13 مارس بملعب الشهيد زردومي حسونة بمدينة أم البواقي، وبذلك سيكتمل عقد المتأهلين إلى الدور ثمن النهائي.

للتذكير، أعيد إطلاق كأس الجزائر هذا الموسم بعد توقف دام عامين بسبب جائحة كوفيد -19.

LNFA

Plus dans الحدث